الجمعة، 8 أبريل 2011

ارتفاع أعضاء حزب الغد بأسيوط إلى 300 عضو



أكد ياسر عبد الحميد، أمين حزب الغد فى أسيوط أن الإقبال على عضوية الحزب فى أسيوط زادت بعد ثورة 25 يناير بشكل ملحوظ، ووصل عدد الأعضاء إلى 300 عضو.
وتوقع عبد الحميد وصول عدد أعضاء الحزب في أسيوط إلى 1500 عضو بنهاية الشهر الحالى. وأوضح أن ذلك ما نراهن عليه، وخاصة بعد أن تم وضع خطة للتحرك من خلال اللجان التى تم تكوينها فى المراكز وخاصة مركز ديروط برئاسة محمود مكاوى عضو الهيئة العليا للحزب بالقاهرة وأنور بدران بالغنايم ومؤمن محمد بمركز أسيوط ومحمد سيد بالفتح وأحمد مختار بمركز أبوتيج والتحرك الجماعى فى القوصية.
وقال عبد الحميد، إن حزب الغد ينسق مع جميع الأحزاب والقوى السياسية من أجل تحريك الحياة السياسية للأفضل، وتفعيل دور المواطن مشيرًا إلى تفاعل الحزب مع القضايا الجماهيرية، وخاصة فى أسيوط، وتمكن الحزب من خلال التحاور مع قيادات المطالبات الفئوية بإقناعهم بتأجيلها لأننا فى مرحلة بناء وطن، حيث استجاب المعلمون لوقف مطالبهم الفئوية بعد دراسة الموقف مع المحافظ.
وقال أمين حزب الغد فى أسيوط، إن حزب الجبهة هو أنشط الأحزاب الجديدة التى بدأت بالتفاعل مع المواطنين وعقدت عدة لقاءات جماهيرية بأسيوط. وأشار إلى أن الحزب يرفض انضمام أى عضو من أعضاء الحزب الوطنى إليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...