الاثنين، 4 أبريل 2011

40 خفر حراسه من اسيوط بمساعده تاجر يقتحمون شركه المغربى



في واقعة غريبة قام تاجر مصوغات ذهبية بالقاهرة باصطحاب 40 من خفر الحراسة جميعهم من محافظة أسيوط واقتحم "شركة المغربي" والمزرعة الملحقة بها والتي تبلغ مساحتها 750 فدانا بوادي النطرون والتي يرأس مجلس إدارتها شريف أمين عبدالمقصود المغربي ابن عم وزير الإسكان السابق حيث أدعى التاجر ملكيته للمزرعة وقيامه بشرائها.

وكان مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا من وليد فتح الله (36 سنة) محامي بشركة المغربي الزراعية يتهم فيه تاجر مصوغات ذهبية يقيم بمنطقة المرج باقتحام المزرعة بمعاونة 40 شخصا ثم احتجازهم عمال الشركة تحت تهديد الأسلحة وإحداث تلفيات بالمبنى الإداري للشركة وسرقة 8 جرارات زراعية وسيارتين و4 مقطورات و10 محولات كهربائية إلى جانب الشركة وإدعائه ملكية الشركة بأوراق مزورة.

وانتقلت على الفور قوة من الشرطة حيث تبين أن المزرعة تبلغ مساحتها 750 فدانا مزروعة بالموالح من البرتقال والمانجو وغيرها وبسؤال التاجر أكد شراءه للمزرعة من
إسماعيل محمود تاجر فاكهة بالقاهرة وكيلا عن شريف المغربي رئيس مجلس إدارة شركة المغربي الزراعية وذلك بموجب عقد محرر في 31 مارس الجاري مكتب شهر العقاري المطرية.

أحيل المحضر إلى نيابة وادي النطرون التي قررت برئاسة عبدالله عبدالحي، حجز تاجر المصوغات على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها والاستعلام من مكتب الشهر العقاري بالمطرية عن صحة التوكيل.

جدير بالذكر أن المزرعة محل النزاع هي المنطقة ذاتها التي اختارها الرئيس السابق حسني مبارك ليلقي فيها خطابا إلى المواطنين خلال حملة انتخابات الرئاسة وتحديدا في 22 أغسطس 2005 حيث حضر إلى المزرعة عدد كبير من الوزراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...