الجمعة، 29 أبريل 2011

اكثر من 600 شخص يتجمهرون امام ديوان عام محافظة اسيوط بسبب تأخر الأجهزة الأمنية فى البحث عن جثث ذويهم الذين لقوا مصرعهم غرقاً فى ثلاثة لانشات يوم شم النسيم الماضى.

تجمهر مساء اليوم أكثر من 600 شخص أمام ديوان عام محافظة أسيوط، بسبب تأخر الأجهزة الأمنية فى البحث عن جثث ذويهم الذين لقوا مصرعهم غرقاً فى ثلاثة لانشات يوم شم النسيم الماضى.

كانت أجهزة المحافظة تلقت العديد من البلاغات والإخطارات التى تفيد بغرق ثلاثة لانشات على متنها عدة أشخاص مختلفى الجنس والأعمار، ورغم ذلك لم تهتم أجهزة المحافظة ولا قوات الإنقاذ النهرى بالبحث عن الجثث المفقودة.


وقال أحمد عاطف المحامى، إن الأهالى حاولوا التقدم ببلاغات لمديرية الأمن وأقسام الشرطة، إلا أن مديرية الأمن وجميع الأقسام قد رفضوا أى محاضر تفيد غرق اللانشات ورفضت المصطحات المائية الاستجابة لمطالبهم دون ذكر أى أسباب فى الغرق، الأمر الذى دعا جميع أهالى المفقودين بالتجمهر أمام المحافظة وتهديد بقطع الطريق فى حالة عدم انتشال جثث ذويهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...