الأربعاء، 13 أبريل 2011

مد مهلة التقدم لامتحان الكادر المقبل 72 ساعة



قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم إن الوزارة استقرت على مد مهلة تقدم المعلمين لامتحان الكادر المقبل وذلك لمدة 72 ساعة، وكان مقرراً أن تغلق الوزارة غداً، الخميس، باب التقدم لامتحان الكادر المزمع عقده فى 15 يوليو القادم، إلا أنها ستمنح المعلمين 3 أيام إضافية حتى لا تضيع فرصة الامتحان على من لم يتقدموا ببياناتهم حتى الآن، وتعد هذه هى المرة الثانية التى تقرر فيها التعليم مد المهلة، إذ سبق أن حددت موعد الانتهاء من التسجيل فى 24 مارس الماضى قبل أن تمدها حتى 14 أبريل الجارى.

ومن جهته، أكد مصدر بوزارة التعليم أن الوزارة تراعى ظروف المعلمين المعارين لدول عربية والعاملين بها، حيث ستسمح لذويهم بالتقدم بأوراقهم دون شرط تواجدهم، على أن يرسلوا بياناتهم الشخصية عبر الموقع الإلكترونى للأكاديمية المهنية للمعلمين.


وفيما يتعلق بمخاوف بعض المعلمين المساعدين من عدم الحصول على الزيادات المالية مع بداية العام المالى الجديد فإن المصدر توقع أن تظهر نتيجة امتحانهم الأخير قبل بداية شهر يوليو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...