الأحد، 17 أبريل 2011

تأجيل دعوى وكيل وزارة الزراعة ضد مراسل الجمهورية بأسيوط إلى 8 مايو



قررت اليوم الاحد محكمة جنح أسيوط تأجيل الدعوة المقامة من أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة ضد محمود العسيري مراسل الجمهورية بأسيوط إلى جلسة 8 مايو المقبل للنطق بالحكم، وذلك بعد أن استمعت المحكمة إلي مرافعة الدفاع من كلا الجانبين.
كان وكيل الوزارة قد أقام دعوة قضائية ضد مراسل الجمهورية يتهمه فيها بسبه وقذفه علي خلفية نشره لموضوع بجريدة الجمهورية حول إحدي جلسات المجلس الشعبي المحلي والتي قام فيها المحافظ بتوبيخ وكيل الوزارة بقوله ( أقعد جتك خيبه، أنت وكيل وزارة خايب)، وذلك على خلفية سؤال كانت قد تقدمت به العضوة نهاد الشريف، بشأن عدم صرف العاملين بالتشجير مرتباتهم منذ أربع سنوات.
وقال محمود العسيري إن الهدف من النشر كان كشف واقعة الفساد في عدم صرف مرتبات العاملين بالتشجير منذ أكثر من أربع سنوات، والذين كانو ضحية خداع نواب الوطني في تعيينهم في وظائف وهمية لايتعدى راتبها ال50جنيها، وإيهامهم بالتثبيت بعد مرور خمس سنوات، مما جعل الشباب يواصلون العمل داخل الجمعيات الزراعية أملًا في التثبيت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...