الخميس، 7 أبريل 2011

"ناصري أسيوط" يبدأ حملة واسعة لتوسيع قاعدة عضويته


بدأ الحزب الناصرى فى أسيوط حملة واسعة لتنشيط العضوية بالحزب، شملت مدن وقرى المحافظة.
وقام الحزب بتشكيل وحدة حزبية بمركز البدارى بأمانة عباس مشهور، كما تم تقسيم مركز الفتح إلى أمناتين إحداهما في المدينة برئاسة محمود قاسم والأخرى بالمركز بأمانة عبد الرحمن حامد عمر.. فضلًا عن تعيين قطب المنقبادي أمين الإعلام بالحزب، أمينًا لمركز أسيوط.

وأكد المنقبادي أن نسبة العضوية داخل مركز أسيوط وصلت إلى 5 آلاف عضو، وهو أعلى معدل للعضوية بالحزب في مراكز أسيوط، مشيرًا إلى أن ارتفاع العضوية يرجع إلى عودة الطيور المهاجرة من أبناء الحزب مرة أخرى، والتى تخلت عن العمل السياسى فى الفترة الماضية لأسباب مختلفة، مثل الأستاذ الدكتور أحمد ياسين نصار بكلية علوم أسيوط، ومؤسس مقر الحزب الوطنى بأسيوط، والدكتور مصطفى القاضى أمين الحزب الأسبق، والمؤرخ محمد أمين أمين مساعد الحزب الأسبق، وناصر الخياط المحامى، وأحد قيادات الحزب فى مركز القوصية.


وأوضح أن الحزب قام بعقد عدة لقاءات ثقافية مع الشباب فى الفترة الماضية، وهو بصدد تنظيم لقاءات جماهيرية فى الفترة المقبلة للتعريف ببرنامج الحزب قبل خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...