الثلاثاء، 12 أبريل 2011

محافظ اسيوط نبيل العزبى يبتكر تجربة جديدة لاحكام الرقابة على نظافة الاحياء والعشوائيات بمحافظة اسيوط


ابتكرت محافظة أسيوط تجربة جديدة لإحكام الرقابة على نظافة الأحياء والعشوائيات وذلك بعمل خرائط لتحرك سيارات الكنس الآلي بكافة مناطق أسيوط .. جاء ذلك خلال لقاء اللواء نبيل العزبي محافظ أسيوط بمسئولي الأحياء ورؤساء القرى والمدن.

حيث قام المحافظ بتحديد مسئولية مشرفي عمال نظافة الأحياء على خرائط جغرافية دقيقة يوضح خلالها خطوط سير مركبات النظافة والكنس الآلي بالأرقام وقسم الأحياء لعدة مناطق يخصص لكل منها سيارة كنس آلي وقلاب للنظافة وجرار ومجموعة عمال ومشرف.


وشرح المحافظ على الخرائط كيفية تحرك سيارات الكنس الآلي ومسئولية كل عامل ومشرف من المكلفين بالعمل الشوارع والميادين المختلفة .

وأضاف العزبي في ذات السياق أنه سيتم وضع صناديق قمامة مميكنة بالأرقام في مختلف المناطق والميادين بحيث تحدد مسئولية كل عامل على مجموعة صناديق لها رقم كودي منوهاً أنه سيكلف فريق عمل من الأجهزة المعاونة  لمتابعة النظافة ومحاسبة المقصرين.

بحيث يتم مراقبة الحي يومياً من خلال 5 جهات مختلفة وهي رئيس الحي ونوابه وجهاز شئون البيئة والسكرتير العام المساعد للمحافظة ولجان المتابعة الميدانية لافتاً إلى أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالواقع البيئي كأحد أولويات الحماية والرقابة الصحية والجمالية للمدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...