السبت، 23 أبريل 2011

ندوة حول المواطنة والديمقراطية والمشاركة المجتمعية في مركز إعلام أبوتيج بمحافظة اسيوط



نظم مركز إعلام أبوتيج ندوة عن المواطنة وتحديات صناعة الديمقراطية والمشاركة المجتمعية في إطار حملة التوعية التي تقودها مراكز الإعلام لترسيخ الإيمان بالمواطنة.
صرح بذلك الدكتور أحمد مصطفي كامل، مسئول الاتصال بمركز أبوتيج، وقال إنه تم عقد الندوة في مقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية الدوير بمركز صدفا بمحافظة أسيوط.
أوضح كامل أن 25 طالبا من المدارس الإعدادية والثانوية بقري مركز صدفا شاركوا في الندوة، بهدف تنمية الوعي الثقافي والمعرفي بالمواطنة، وترسيخ قيم الحوار وقبول الاختلاف الفكري والعقائدي والجنسي والجغرافي بما يعزز عملية بناء الدولة المدنية الحديثة في المرحلة القادمة.
أشار حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، إلى أن الندوة تأتي في باكورة التعاون مع مركز الإعلام بأبوتيج في إطار الأهداف الثقافية المشتركة، مضيفا أنه تم تدريب الطلبة على كيفية ممارسة المواطنة في حياتهم اليومية سواء في المدرسة أو المستشفي أو الطريق العام أو من خلال الأسرة وجماعات الأصدقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...