الثلاثاء، 19 أبريل 2011

الجنايات العسكرية باسيوط تصدر احكام عسكرية ضد المذكور اسماؤهم بالاسفل


أصدرت المحكمة العسكرية العليا حكما بالسجن لمدة عشر سنوات مع مصادرة المضبوطات ضد كل من ماهر أحمد المليجى على وتامر أحمد المليجى على لإحداث ضرب وجرح وحيازة وإحراز سلاح أبيض واستعمال القوة والتلويح بالعنف.
كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا حكما في القضية رقم ( 51 /2011 ) جنايات عسكرية أسيوط بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع مصادرة المضبوطات ضد محمد أشرف أحمد سيد للشروع فى السرقة وحيازة وإحراز سلاح أبيض و مخدرات.
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا حكما بالسجن لمدة سبع سنوات وغرامة خمسمائة جنيه مع مصادرة المضبوطات ضد جمال محمد نصر قويلة للهروب من محبسه وحيازة وإحراز سلاح نارى وذخائر.كما صدر حكما فى القضية رقم (208/ 2011) جنايات عسكرية شمال بالسجن المشدد لمدة سبع سنوات مع مصادرة المضبوطات ضد كل من محمد جمال يونس محمد ومحمود إبراهيم محمد هاشم للسرقة بالاكراه وإستعراض القوة والعنف وحيازة واحراز المتهم الأول لسلاح أبيض
وقضت المحكمة بالسجن المشدد لمدة خمس عشرة سنة مع مصادرة المضبوطات ضد كل من حمدى عشرى مرسى الروبى ومحمد محروس عبدالسلام السيد وحمدى بدوى سيد عبدالغفار لسرقة مال منقول بالاكراه والشروع فى سرقة دراجة بخارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...