الأربعاء، 27 أبريل 2011

أسيوط عندها المصباح السحري بس عايز يتنفض".. "قولوا للناس أنا جاي لخدمتهم، وهنزل وسطهم" أنا مش هخلي الناس تجيني المكتب أنا هروح لهم في أماكنهم". بهذه الجمل أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، علي وجود العديد من الاستثمارات بالمحافظة


"أسيوط عندها المصباح السحري بس عايز يتنفض".. بهذه الجملة أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، علي وجود العديد من الاستثمارات بالمحافظة، ولكن تحتاج إلي مزيد من الجهد من أجل الاستفادة منها، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالصحفيين اليوم بديوان عام المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن أسيوط غنية بالأديرة الموجودة فيها، والتي من الممكن أن تجذب السياحة لها أكثر من القدس، وبيت لحم هذا هو الحل لتدوير عجلة التشغيل.


وقال "حماد" إن محافظة أسيوط هي رمانة الميزان في مصر، وأنه من خلال عمله السابق مساعدا لوزير الداخلية لوسط الصعيد، كان يرى أن ما يحدث في أسيوط من حوادث ليس تتبعها تداعيات بخلاف المحافظات المجاورة، والذي يجعل أسيوط أعلى محافظة في معدلات الاستقرار الأمني.


وطالب المحافظ الصحفيين أن يطمئنوا المواطنين في الشارع الأسيوطي قائلا: "قولوا للناس أنا جاي لخدمتهم، وهنزل وسطهم"، منوها إلي اعتزامه عقد مؤتمر لتنمية الاستثمار بالمحافظة بعد دراسة القطاعات الموجودة بالمحافظة، خاصة في ظل توجه أنظار العالم الآن إلى مصر، ونجاح ثورتها، مشيرا إلي أنه سوف يعقد لقاءات جماهيرية بصفة يومية، على أن تكون اللقاءات بكل المراكز قائلا " أنا مش هخلي الناس تجيني المكتب أنا هروح لهم في أماكنهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...