الأربعاء، 27 أبريل 2011

الاحتفال بعيد العمال يبدأ بمسيرة من قبر جمال عبد الناصر

قال إسماعيل فهمى، القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للعمال، إن رؤساء النقابات اقترحوا أن تبدأ أحتفالية عيد العمال، المقرر إقامتها يوم الأحد الأول من مايو من أمام قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وتنتهى بمسيرة عمالية حتى مبنى الاتحاد، مضيفًا أن الاتحاد قرر إقامة احتفال فقط داخل قاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد.

من جانبه، رحب عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بهذه الخطوة مضيفًا  أن هذا يؤكد أن ثورة 25 يناير تعد امتداداً واضحاً لثورة 23 يوليو.


قال عبد الحكيم "كنت أتمنى أن أشاركهم بالاحتفال ولكنى سأكون فى هذا الوقت متجهًا لأثيوبيا مع الوفد الشعبى لمناقشة ملف مياه النيل"، موضحا أن عبد الناصر كان معروفًا بقربه من العمال والفلاحين، وأن هذه الخطوة تعد رد اعتبار له ولثورة يوليو.


عن مشاركته للوفد الشعبى المتجه لزيارة أثيوبيا لبحث مشكلة المياه مع مصر أكد أن هذا أيضا امتداد لبرنامج عبد الناصر الذى كان يبرز الاهتمام بالدائرة العربية ثم الأفريقية وهو ما أضاعه تمامًا نظام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، بالرغم من أن الدول الأفريقية تعتبر شريان حياة المصريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...