الخميس، 28 أبريل 2011

مصرع عمر عبد الكريم جابر فى غرفة الصرف الصحى الرئيسية بشارع الأربعين بمدينة القوصية في محافظة أسيوط اثر محاولته انقاذ أحد عمال الصرف الصحي الذي أصيب بالإغماء نتيجة للاختناق داخل الغرفة.

لقي عمر عبد الكريم جابر، مصرعه في غرفة الصرف الصحي الرئيسية بشارع الأربعين بمدينة القوصية في محافظة أسيوط، إثر محاولته إنقاذ أحد عمال الصرف الصحي الذي أصيب بالإغماء نتيجة للاختناق داخل الغرفة.

فيما أصيب شعبان سعد عبد الرسول، وفتحي نعيم الملاح الشهير بـ"تواب الملاح"، ونصر أحمد الراعي، بحالة اختناق وإغماء في غرفة الصرف نتيجة الغازات ونقص الأكسجين، وتمَّ نقلهم على إثرها إلى مستشفى الجامعة؛ لإجراء بعض الفحوصات.

وأكد شهود عيان لـ(اسيوط فيس توك) أن تأخر الإسعاف وإحجام رجال الدفاع المدني عن نزول الغرفة بعد أن لبسوا قناع وأنبوبة الأكسجين سببًا في وفاة عبد الكريم.

في الوقت نفسه، علَّق العاملون بالمستشفى الجامعي بأسيوط، اليوم، العمل أكثر من ساعة، ورفضوا استقبال أي حالات بقسم الاستقبال العام وقسم استقبال الحوادث، إثر اعتداء أحد مرافقي المرضى على طبيب وطبيبة بالسبِّ والشتائم، ورفع السلاح عليهما!.

وطالب الأطباء والعاملون بالمستشفى إدارة المستشفى بتكثيف عمال الأمن؛ للتصدي لمثل هذه الحالات، والعمل على استقرار العمل بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...