السبت، 30 أبريل 2011

السيد / عمرو موسى بدأ جولته بمحافظة اسيوط اليوم بمركز ابو تيج ويؤكد على ان الصعيد بوابة مصر الاقتصادية وانتهاء عصر الديكتاتورية والانكسار

بدأ عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، جولاته بمحافظة أسيوط بمركز أبو تيج، 
بمنزل عمر عزمي أبو سالم، مرشح الحزب الوطني الأسبق، والمنسق العام لحملة جمال مبارك للرئاسة بأسيوط، الأمر الذي أثار غضب أهالي مركز أبوتيج، وأحجم عدد كبير منهم عن الذهاب للمؤتمر، ووصفوا "أبو سالم" بأنه رجل كل العصور.
وخلال مؤتمر عقده مع أبناء القرى اليوم السبت، قال موسى:"انتهى عصر الديكتاتورية والانكسار الذى شهدته مصر خلال السنوات الماضية"، مؤكداً أن صعيد مصر هو بوابة مصر الاقتصادية الحقيقية والذى عانى فى الماضى بسبب القمع الشديد والسياسات الخاطئة التى مورست ضده.

كان فى استقبال موسى أكثر من ألفى مواطن من أهالى أبوتيج، الذين اجبروه على النزول من الأتوبيس أمام الطبل البلدى للسير على الأقدام حتى الوصول إلى مقر المؤتمر.


وأوضح عمرو موسى، أن هذه أول زيارة له فى أسيوط وأنه سوف يعمل على تنمية الصعيد الذى كان مهمش وعانى من الإهمال والإرهاب على مدار النظام السابق، وأضاف أن مصر لن تعود مرة أخرى للإهانة وسوف نسير إلى الأمام بدعم الشعب الحر.

وفي السياق ذاته قام عمرو موسي بعقد مؤتمر شعبي بمركز منفلوط بقرية "أم القصور" والتقي عددا من الأهالي، واستمع لمشاكلهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...