الخميس، 28 أبريل 2011

اسيوط فيس توك تكشف معاناة قرية الانصار بمركز القوصية بمحافظة اسيوط من الحصول على رغيف العيش

وتستمر معاناه المواطنين فى الحصول على رغيف الخبز فى مركز القوصيه وذلك بعد مشكله قريه بنى قره .

حيث تعانى قريه الانصار وجميع مواطنيها من الحصول على رغيف الخبز ,تلك القريه التى يبلغ عدد مواطنيها ما يقرب من عشرين الف مواطن حسب الاحصائيات وبعد الدراسه اتضح ان نصيب الفرد من الخبز أقل من رغيف واحد يوميا.


 يوجد بالقريه ثلاثه افران بلدى فقط ونصيب كل فرن 6 جوالات دقيق يوميا كما يوجد بها فرن طباقى ومن يحصلون على الخبز فى القريه لا يمثلون الا 20% فقط من أهالى القريه وذلك بعد احتكار أصحاب المخابز على الخبز بالقريه .

حيث صرح بعض أهالى القريه لاسيوط فيس توك أن مخبز الحاج عبد الشافى يخرج مايقرب 1000 رغيف يوميا الى مزارعه واقاربه وان باقى اصحاب المخابز الاخرى يخرجون الخبز من اجل اقاربهم فقط .

وصرح المواطن أبو العيون عبد النعيم لاسيوط فيس توك :: انا لم احصل على رغيف خبز من قريتى طوال حياتى وهذا غير المهزله التى تحدث للمواطنين وخاصة النساء عند حصولهم على رغيف الخبز.

فأن الجميع يناشد السيد المحافظ ابراهيم حماد من أجل احضار حصه الدقيق لمخبز المواطن سيد عبد التواب طه الذى انتهى من تشطيبه وجاهز للعمل منذ عام 2008 ومعه مايدل ذلك من المستندات.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    احب اعرفكم ياساده السبب وراء معاناة اهالى الانصار تتمثل فى وجود السيد صلاح احمد علوان محجوب فى المجلس المحلى لمدينة القوصيه مع العلم ان ابوسيف سلامه وعبدالشافى عبد الظاهر اولاد عمه وهو يدبر ويخطط لهم ويحميهم من مسئولى التموين الفاسدين اصلا وعن طريق الرشاوى بل ومنع اى شكوى ضدهمااضافه الى ذلك سيد محمد علوان صاحب مستودع الغاز وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...