الأربعاء، 20 أبريل 2011

هشام الجخ خلال الحفل باسيوط تم اقصائى من المركز الاول بسبب قصيدة التأشيرة


أكد الشاعر هشام الجخ من جديد أنه تم إقصاؤه من المركز الأول بمسابقة أمير الشعراء والتي أُقيمت في دبي مؤخراً، بسبب قصيدته "التأشيرة"وبالتحديد البيت الذي يقول "تفرقنا على يدكم.. فتبت كل أيديكم"، وتعمد هشام ترديد البيت أكثر من مرة معلناً تمسكه به، ولايهمه المركز الأول. جاء ذلك خلال الحفل الذي أُقيم لهشام بقاعة النيل بجامعة أسيوط.
 
وألقى الشاعر المصري خلال الحفل عدة قصائد حيث بدأ الحفل بقصيدة "التحرير"، والتي دارت حول أحداث الثورة، وشارع الحجاز، وتعالت هتافات الجماهير مطالبة بإلقاء قصيدة جحا، حيث حاول أكثر من مرة الإعتذار عن إلقائها مؤكداً أن جحا قد رحل، وبعد إصرار الجماهير اضطر إستجاب للجماهير، بعد أن إعتذر لهم عن قولها قبل الثورة، مؤكداً ان مبارك بما فعله في مصر هو من جعله يقف على المسرح ليقول مثل هذه القصيدة.
 
واثناء القصيدة توقف الجخ عند البيت الذي يقول "الدور قاعدلك ياجحا"، حيث علق عليه قائلاً "آه لو الناس بتسمع الكلام من بدري"، مؤكداً أن "جحا" لم يسمع له، بل حاولو تهديده أكثر من مرة.
 
كان الحفل قد شهد حالة من الفوضى التنظيمية حيث أدى سوء التنظيم إلى تظاهر العشرات من الشباب خارج القاعة ممن لم لم يستطيعو الدخول، حيث قاموا بكسر باب القاعة والدخول بالقوة، مما تسبب في حالة من الفوضى والتي ادت إلى تأخر الحفل لأكثر من ساعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...