الخميس، 7 أبريل 2011

«فلاي دبي» تلغي خط أسيوط وتنطلق إلى سوهاج




دشنت شركة «فلاي دبي» خدمتها الجديدة إلى سوهاج في مصر، لتصبح الوجهة الثالثة في شبكة رحلاتها الى مصر، وذلك بعد أن حطت الرحلة رقم «إف زد 191» في مطار سوهاج، أمس. وتعد سوهاج الوجهة الثالثة لـ«فلاي دبي» في مصر، عقب الاسكندرية والأقصر، لتحل محل خط أسيوط استجابة لطلب المستهلكين. وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث: «نأمل أن يساعد الخط الجديد على إعادة اكتشاف سوهاج الغنية بالكنوز والمواقع التاريخية من قبل محبي السفر في الإمارات ودول الخليج على نطاق أوسع». وتضم المنطقة المحيطة بسوهاج عدداً من المواقع الأثرية التي شهدت اهتماماً دولياً متزايداً خلال السنوات القليلة الماضية.
وتبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى سوهاج من 420 درهماً للاتجاه الواحد شاملة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى سبعة كيلوغرامات، إضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد، فيما تبدأ أسعار الرحلات من سوهاج إلى دبي من 540 درهماً للاتجاه الواحد. ويمكن إضافة حقيبة 20 كيلوغراماً مقابل 50 درهماً إضافياً، أو اختيار مقعد أمامي مقابل 100 درهم إضافي. يشار إلى أن رحلات «فلاي دبي» تنطلق من مقرها الرئيس في «المبنى 2»، الذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...