الجمعة، 15 أبريل 2011

وزير العدل: استجواب سوزان مبارك الأسبوع المقبل



أكد وزير العدل محمد عبد العزيز الجندى، أن استجواب سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسنى مبارك سيبدأ الأسبوع المقبل، وذلك على خلفية اتهامات لها بالكسب غير المشروع.

وقال الجندى فى تصريح لقناة "سى إن إن"، إن مسألة التحقيق مع سوزان مبارك قد تعرضت لكثير من الشائعات والتقارير المتضاربة، فقد سبق أن أفادت تقارير بأن التحقيق معها بدأ فى المستشفى فى اليوم ذاته الذى أدخل فيه زوجها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى.


ثم قيل إن التحقيق معها بدأ فى مقر إقامتها، ومع ولديها علاء وجمال، غير أن أياً من تلك التقارير لم تثبت صحتها، رغم أن بعض تلك التقارير ذكرت أن التحقيق مع سوزان مبارك بدأ الأربعاء الماضى فى "مقر جهة سيادية عليا"، وتناول التحقيق "تهماً تتعلق بالفساد المالى بشأن مكتبة الإسكندرية، إضافة إلى التحقيق فى أمور تتعلق بمهرجان القراءة للجميع".


وكان وزير العدل أكد فى وقت سابق أن "مبارك وأفراد أسرته جميعاً سوف يخضعون للتحقيق أمام جهاز الكسب غير المشروع خلال الأيام القليلة القادمة، وأن القانون يطبق على الجميع فى البلاد على قدم المساواة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...