الأربعاء، 6 أبريل 2011

وكيل وازارة الشباب والرياضة بأسيوط محمود ابو عقرب يهدد موظفى المديرية بسلاحه الشخصى اثناء توزيع المكافأت

 
شهدت مديريه الشباب والرياضه بأسيوط أمس حالة من القلق والتوتر،على خلفيه قيام محمود ابو عقرب وكيل وزاره الشباب والرياضة وعضو مجلس الشورى الاسبق عن الحزب الوطنى باستعمال السلاح المرخص الخاص به فى تهديد المواظفين بضربهم فى حاله اعتراضهم على توزيع شيكات المكافات الخاصة بالمديرية حسب الاخطار الذى تلقته شرطه النجده من قبل مندوبه الجهاز المركزى للمحاسبات.

 وترجع ازمه صرف المكافأت التى تقدر بشيكين اجماليهم 55 الف جنيه  الى  شهر (2/ 2011)  ووكيل المديريه عادل طلعت لم يتمكن من صرفها لاعتراض المواظفين على  اجراءات الصرف.


 والتى تتم كل عام لمبالغ كبيرة للمقربين من مكتب وكيل الوزاره ووكيل المديريه حسب ما اشار بعض موظفى المديرية فى المذكره التى قام بارسالها الى محافظ اسيوط.

وقام ابو عقرب بمقابلة مع مسئولى الحسابات بالمديريه لتقسيم المكافأت الا انه بعد اللقاء اعترض الموظفين على التوزيعة التى قسمت بمكتب وكيل الوزاره مما حدا بابو عقرب بالصياح داخل المديرية ( موجه حديثه للموظفين بعد ان قام برفع سلاحه الشخصى فى وجههم الا هيعترض هديله بال......ياولاد ......) وصادف حضور مندوبه الجهاز المركزى للمحاسبات والتى خشيت على نفسها وقامت بالانصراف قبل ان يغلق جميع ابواب المديرية على الموظفين .

وقامت باخطار النجده التى ارسلت اثنين من الضباط تمكنوا من فتح ابواب المديرية ودخلوا مكتب وكيل الوزاره لاكثر من ساعه وبعد مفاوضات تم استدعاء المبلغ بعد ان واجهها بوكيل الوزاره وتم توجيه اسئله لها هل رئيتى بعينك وكيل الوزاره وهو يوجه سلاحه فى وجوه الموظفين قالت لا ولكن قال لى ذلك الموظفين بعد ان شهدت حاله من القلق داخل المديرية وعندما استعلمت قال لى ان وكيل الوزاره قام برفع سلاحه على الموظفين.

فى ذات السياق قام مندوب وزاره الماليه بمديريه الشباب والرياضه بعمل مذكره تم رفعها لوكيل وزاره المالية ورفض التوقيع على اذن الصرف الا بعد مراجعتها من قانونين وتعرض على وكيل المديرية لوزاره المالية.

يذكر ان وكيل وزاره الشباب والرياضه قد خضع لأكثر من ثلاث تحقيقات خلال الاسبوعين الماضيين من قبل النيابه العامه والنيابه الاداريه فى عده مخالفات ماليه واخطاء فى صرف مكافات المديريه اثناء عضويته لمجلس الشورى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...