الأربعاء، 13 أبريل 2011

رئيس المجلس الشعبى المحلى لقرية مسارة التابعة لمركز ديروط حيدر فاروق يطالب بزيادة حصة الدقيق الخاصة بالقرية وافتتاح افران جديدة للمواطنين




طالب حيدر فاروق، رئيس المجلس الشعبي المحلي لقرية مسارة التابعة لمركز ديروط المسئولين بمحافظة أسيوط بزيادة حصة الدقيق الخاصة بالقرية وافتتاح أفران جديدة للمواطنين لتلبية احتياجاتهم من رغيف الخبز بعد أن وصل نصيب الفرد إلى نحو ربع رغيف يوميًا.
وقال حيدر: إن العديد من المشاجرات تحدث في القرية بسبب التسابق للحصول علي رغيف الخبز، وذلك لارتفاع عدد السكان بالقرية، والذين يبلغون نحو 30 ألف نسمة، ولا يوجد سوي 8 مخابز بالقرية، حصتها جميعا لا تتجاوز الـ39 جوال زنة 50 كجم، وبحسبة بسيطة يمكن أن نقسم عدد الأرغفة التي تنتجها المخابز من هذا الدقيق علي عدد السكان نجد أن نصيب الفرد نصف رغيف تقريبا بعد خصم الأرغفة غير الصالحة للاستخدام (السحلة).
وأضاف أن هناك معركة شهيرة حدثت بالقرية بسبب رغيف الخبز عام 2008، والتي راح ضحيتها عشرة أشخاص مابين قتيل ومصاب. لذا أطالب بتدخل مسئولي المحافظة لحل مشكلة الخبز بالقرية رأفة بأهلها.

هناك تعليقان (2):

  1. اهو رجعنا للنصب والكلام الفاضي
    حيدر فاروق ده من بقايا أطراف الحزب الوطني الملعون المترامية الاطراف في مسارة وغيرها من القري.
    وامثالو كتير ممن نهبوا اموال الشعب وياما أخد فلوس من الحزب الوطني
    وفي هذا الوقت يطالب يأخي حرام عليكم وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم.ياريت تقرأ يا حيدرة

    ردحذف
  2. ياجماعة حيدرفاروق ده اكبر فل من الفلول

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...