الخميس، 28 أبريل 2011

مرتضى منصور فى طريقه للمحكمة "وجميل سعيد" يقود الدفاع

 مرتضى منصور فى طريقه إلى محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، لنظر التظلم المقدم منه، وقد بدأت القوات المسلحة وقوات الشرطة المتواجدة لتأمين المحكمة فى الانتشار حول المبنى، فيما بدأ أنصار مرتضى منصور يتوافدون من محافظة الدقهلية لحضور الجلسة.

ومن المقرر أن يتم نظر التظلم أمام الدائرة 8 جنوب القاهرة، برئاسة المستشار بشير أحمد عبد العال وعضوية المستشار سيد عبد العزيز التونى وأمجد أمين فرنسيس، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمد الجمل.
 

المحامى الشهير جميل سعيد سيقود فريق الدفاع عن المستشار مرتضى منصور، ومن ناحية أخرى بدأ أنصار مرتضى منصور ترديد هتافات مؤيدة لمرتضى، وتشيد بنزاهة القضاء المصرى.

وكان المستشار منير محمد عبد الفهيم رئيس الدائرة 12 باستئناف جنوب القاهرة، قد قبل الطعن المقدم من مرتضى منصور على قرار حبسه 15 يوما، على خلفية تورطه فى قتل المتظاهرين فى موقعة الجمل وإخلاء سبيله، إلا أن المستشار سامى زين الدين قاضى التحقيقات المنتدب من وزارة العدل، للتحقيق فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"موقعة الجمل"، قرر الاستئناف على قرار المحكمة بقبول الطعن المقدم من المتهم بإخلاء سبيل مرتضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...