السبت، 16 أبريل 2011

مبارك يصل الى المركز الطبي العالمي وسط إجراءات مشددة


قال مصدر بالمركز الطبي العالمي التابع للقوات المسلحة إن الرئيس السابق حسني مبارك وصل المركز قبل قليل قادما من شرم الشيخ بطائرة حربية، حطت في المهبط الخاص بالمستشفى، الواقع في منطقة صحراوية، بين مدينتي الشروق التابعة لمحافظة القاهرة والعاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية. مبارك دخل المستشفى في تمام الواحدة بعد ظهر اليوم، بعد أن سبقه عدد كبير من رجال القوات الخاصة التابعة للقوات المسلحة المصرية، لتأمين المكان.
وكان في استقبال مبارك اللواء طبيب رضا جوهر، مدير المركز وهو من محافظة المنوفية.
وتم إيداع مبارك بالدور الرابع، كما تم تعطيل الأسانسيرات وتوقفها عند الدور الثالث، ضمن إجراءات أمن مشددة يشهدها المركز حاليا.
والمعروف أن مبارك محبوس احتياطيا بالمركز على ذمة اتهامه بإصدار أوامر بقتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير، وفساد مالي.
وذكرت تقارير اخبارية أن المستشار عادل سعيد المتحدث الرسمي للنيابة العامة قال إن النائب العام أرسل خطابا إلي اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الرئيس السابق حسني مبارك، المحبوس احتياطيا علي ذمة التحقيقات الي مستشفي سجن طره.
وأشار إلى أن وزير الداخلية رد بخطاب إلى النائب العام، يفيد بأن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية المناسبة، لمواجهة اى تطورات للحالات الطبية التي تستدعى إدخالها إلى العناية المركزة، الأمر الذي تطلب إيداعه بأحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة.
فأمر النائب العام بنقل الرئيس السابق إلى أحد المستشفيات العسكرية، وتوفير الرعاية الصحية له وتعيين الحراسة اللازمة عليه، واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون، مع ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالته الصحية، وإمكانية نقله إلى سجن طره المقرر ان يتم حبسه فيه احتياطيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...