الخميس، 14 أبريل 2011

أهالي يؤكدون اختفاء أنابيب البوتجاز بمنفلوط.. ومدير التموين ينفي



يعاني مركز منفلوط بأسيوط من أزمة كبيرة في أنابيب البوتاجاز بسبب اختفائها من الأسواق، وبيعها في السوق السوداء بمبالغ تصل إلى 25 جنيها للأسطوانة الواحدة.

وقال إبراهيم محمد، موظف، إن أصحاب المستودعات يقومون ببيع أسطوانات البوتجاز في السوق السوداء لأصحاب عربات الكارو، حيث وصل سعر الأنبوبة الواحدة إلى 25 جنيهًا، مشيرًا إلى أنه أرسل عدة استغاثات للمحافظ من أجل حل المشكلة وتشديد الرقابة على المستودعات بلا جدوى.


وأكد محمود علي، فلاح، أن المركز يعاني اختناقًا شديدًا بسبب أزمة الوتجاز، والتي أصبحت تمثل عبئًا ثقيلًا على كاهل المواطنين، بسبب اختفائها وعدم العثور عليها في المستودعات، التي يقوم أصحابها بتسريب الأنابيب إلى سيارات الكارو.


من جانبه، نفى مجدي سليم، مدير مديرية التموين بالمحافظة، وجود أزمة فى أنابيب البوتاجاز بالمحافظة، وقال إن أسيوط تغطى احتياجاتها واحتياجات محافظات أخرى بالصعيد، وذلك لوجود مصنع تكرير البترول على أرضها، وكذلك شركة بوتاجاسكو التي تحقق الاكتفاء الذاتي للمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...