السبت، 2 أبريل 2011

بلطجية يستولون على أراضى الدولة بالقوة



قام عدد من البلطجية باقتحام منطقة المنفذ بجوار سور محطة السكة الحديد بأسيوط وتقسيمها إلى عدة محلات تجارية ووضعوا بها أكشاك، واستحوذ كل واحد منهم بالقوة على قطعة من القطع، كما قاموا بوضع لافتة تحمل "مشروع شباب الخريجين" تحت رعاية اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، للتحايل على أجهزة الأمن بأن هذا المشروع يتبع المحافظة.

ونشبت بين هؤلاء البلطجية خلافات كبيرة على تقسيم الأرض ووصلت إلى استخدام الأسلحة البيضاء والسنج، مما أصاب المواطنين بحالة من الخوف، والهلع، والفزع وخاصة أصحاب المحلات التجارية المواجهة لهذه الأكشاك.

وعندما تدخلت قوات من الشرطة للسيطرة على الموقف أكد البلطجية أن لديهم ترخيص بمحلات كانت مقامة قديما تحت مسمى "سوق ليبيا"، وأنهم عندما اشتكوا إلى المحافظ قال لهم اختاروا مكاناً وأقيموا فيه المحلات.

ومن جانبه نفى اللواء نبيل العزبى أن يكون هذا المشروع تابعا للمحافظة، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من البلطجية حاول استغلال الظروف الأمنية التى تمر بها المحافظة، وقاموا بالاستيلاء على هذا المكان، وأكد العزبى أن المحافظة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه البلطجية وتضرب بيد من حديد على كل من يحاول الاستيلاء على أملاك الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...