الخميس، 7 أبريل 2011

تأخير صرف حوافز "التموين" يثير غضب البقالين



اشتكى العشرات من بقالى التموين من تعسف وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية، وعدم صرف الحوافز الشهرية منذ شهر يوليو الماضى، والتى تقدر بجنيه عن كل بطاقة تموينية، وذلك رغم تأكيد مدير إدارة البطاقات بالوزارة خلال اجتماع شعبة المواد الغذائية الأخير على صرف الحوافز لبقالين التموين حتى شهر نوفمبر الماضى، وأنه جارٍ صرف مخصصات باقى الشهور.

وقال عماد عابدين سكرتير شعبة المواد الغذائية "البقالة" إن عدم صرف الحوافز الشهرية بانتظام تسبب فى معاناة الكثير من بقالى التموين، نظراً لارتفاع تكاليف نقل السلع التموينية من الشركات، وحتى أماكن صرفها للمواطنين على البطاقات، علاوة على تجاهل وزارة التضامن فى إعادة النظر لتعديل هوامش الربح، وكذلك إلغاء معونة الشتاء التى تصرف للبقال إجباريا، فى حين يتم صرفها للمواطن اختياريا.


فى الوقت ذاته أكد الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية  أنه سيتم بحث جميع مشاكل بقالى التموين، على أن يتم صرف مستحقاتهم المالية لتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين، لافتاً إلى أن سيبحث مع المسئولين فى الوزارة، ومخاطبة الجهات المسولة لإعطائهم حقوقهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...