الأحد، 3 أبريل 2011

فى لقاء مفتوح مع العاملين رئيس جامعة أسيوط: لا نسمح بالتجاوز فى حق العاملين



فى إطار اللقاءات الدورية التى تعقدها إدارة جامعة أسيوط مع العاملين لمتابعة تنفيذ مطالبهم، التقى أمس السبت الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة بجمع من العاملين، مستمعا لشكواهم ومقترحاتهم وأفكارهم التى تخص إدارة الجامعة.

كما عرض المهندس محمود عمر، أمين عام الجامعة لنتائج مأمورية اللجنة الجامعية التى شكلها وأوفدها رئيس الجامعة برئاسته لمتابعة رفع حافز العاملين إلى 150 % بدلاً من 125% بوزارة المالية، حيث أشار فى هذا الصدد أن رئيس الجامعة قام بإرسال عدة مطالبات للوزارة بتعزيز الباب الأول بما يغطى صرف هذه الزيادة، مشيراً إلى أن اللجنة قامت بمناقشة الموضوع مع المسئولين بالوزارة والذين وعدوا بدراسته والبت فيه قريباً.

وأضاف عمر أن رئيس الجامعة قد أعطى توجيهاته بتدبير الاعتمادات المالية لتعويض العاملين بصرف مكافأة فى حال تأخر الاستجابة لزيادة الحافز، مشيراً إلى أن الجامعة لا تألوا جهداً فى تنفيذ المطالب المشروعة للعاملين والتى تضمن أكبر مستوى من الرعاية وفقاً للظروف المالية والاعتمادات المتاحة، مؤكداً أن المتابعة تتم على مدار الساعة مع وزارة المالية للضغط بضرورة تحقيقها.

وكان رئيس الجامعة قد أكد خلال اللقاء على عدم سماحه بأن يتجاوز كائناً من كان فى حق العاملين أو الإساءة إليهم رداً على ما أثير من تجاوز بعض عمداء الكليات من أعضاء مجلس الجامعة خلال جلسته الأخيرة فى حق العاملين حول استحقاقهم لزيادة الحافز، وهو ما نفاه رئيس الجامعة بإصرار وقابله المجتمعون من العاملين بالتصفيق، مؤكدين على حرصهم فى المقابل على مصلحة الجامعة والحفاظ على مكانتها، وطالب رئيس الجامعة العاملين بعدم السماح لمثيرى الشائعات بالنيل من تماسك وروح الأسرة التى ميزتها طوال مسيرتها، مشيراً إلى أن الوقت قد حان لاستئناف العمل الجاد المخلص والمساهمة فى بناء الوطن بما يحقق مستقبله الذى نرجوه جميعاً وقامت على أساسه ثورة 25 يناير.

شهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع العاملين استمع خلاله رئيس الجامعة والأمين العام لكل مطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم، كما قام بإنهاء العديد من المطالب السريعة والعاجلة ووعد بإنهاء الأخرى التى تحتاج إلى المزيد من الدراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...