الاثنين، 2 مايو 2011

طالبت وزارة الموارد المائية والري من محافظة اسيوط سداد 10 ملايين جنيهكمرحلة أولى لتنفيذ أعمال الحماية بمنطقة الوادي الأسيوطي من أخطار السيول، والتي تبلغ مساحتها 7 آلاف فدان

طالبت وزارة الموارد المائية والري في خطابها الذي أرسلته إلى محافظة أسيوط بسداد 10 ملايين جنيه كمرحلة أولى لتنفيذ أعمال الحماية بمنطقة الوادي الأسيوطي من أخطار السيول، والتي تبلغ مساحتها 7 آلاف فدان.
وبلغت القيمة التقديرية لتنفيذ الأعمال المطلوبة 40 مليون جنيه موزعه على أربع سنوات تبدأ من العام المالي 2011، وحتى العام المالي 2014 / 2015، وذلك في إطار التنسيق مع معهد بحوث الموارد المائية والري الذي قام بعمل الدراسات اللازمة للمشروع.
وقالت المهندسة نتاج مينا دانيال، مدير عام التوسع الأفقي ومشروعات الري بأسيوط إن الاعتمادات المالية الحالية بالوزارة تكفي بالكاد لاستكمال المشروعات الجاري تنفيذها، وإن الأمر يستلزم تضافرالجهود كافة، وذلك للمساهمة في تمويل هذا المشروع بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية والري لتنفيذ المشروع الحيوي الذي يعمل على توفير مساحات شاسعة من الأراضي الزراعية والعمرانية وحمايتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...