الجمعة، 13 مايو 2011

"وزارة التربية والتعليم" تعقد امتحان الثانوية العامة بـ 1454 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية


وزارة التربية والتعليم استقرت على عقد امتحانات الثانوية العامة المقبلة بـ 1454 لجنة على مستوى الجمهورية.

وأوضح مصدر مسئول بـ"التعليم" أن عدد المعلمين الذين سيقومون بأعمال المراقبة داخل اللجان والملاحظة يصل إلى 50 ألفا، أما عدد المصححين ومقدرى الدرجات فيصل إلى 52 ألفاً و 976 معلما.


وكشف المصدر عن موافقة الدكتور أحمد جمال الدين موسى على استحداث لجنة ثانوية عامة بمنطقة "بشتيل" التابعة لإمبابة بمحافظة الجيزة، وأوضح المصدر أن الوزارة كانت قد رفضت فى بادئ الأمر إنشاء لجنة بـ"بشتيل" إلا أنها عادت وعاينت المنطقة واختارت مدرسة قريبة من نقطة شرطة وأخطرت المحافظة بموافقتها.


فى سياقٍ متصل انتهت الوزارة من إعداد أرقام جلوس الطلاب، وستبدأ المدارس صباح الأحد المقبل فى توزيع النسخة الورقية منها على المتقدمين للامتحان، فيما ستنشرها الوزارة على موقعها الإلكترونى حتى يتحقق الطلاب من بياناتهم والمواد الاختيارية التى حرروها فى الاستمارة.


جديرٌ بالذكر أن الوزارة ستعقد امتحانات الثانوية العامة فى الفترة من 11 يونيو وحتى 2 يوليو القادمين، ويرأس عام الامتحان جمال العربى، رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى، وينوب عنه محمود ندا، رئيس الإدارة العامة للامتحانات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...