الاثنين، 23 مايو 2011

المحكمة العسكرية باسيوط تصدر حكما بالحبس 15 عاما لحاتم صلاح حمدى مسجل خطر لترويعه المواطنين بسوهاج

قررت المحكمة العسكرية بأسيوط اليوم الاثنين، حبس بلطجى 15 عاما ووضعه تحت المراقبة لمدة 10 سنوات لقيامه بترويع المواطنين بقرية ساحل طهطا، ومقاومة القوة التى كانت مكلفة بالقبض عليه، مستخدما فى ذلك أسطوانة بوتاجاز مشتعلة للهرب.

ترجع أحداث الواقعة عندما كان اللواء علاء حمدى المناوى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا، تفيد تعدد شكاوى المواطنين بقرية ساحل من قيام أحد البلطجية بفرض سيطرته على المنطقة، والحصول منهم على مبالغ مالية كبيرة مقابل عدم التعدى عليهم وحمايتهم مستخدما فى ذلك فرد خرطوش.


على الفور تم تشكيل قوة من الشرطة والجيش للقبض عليه داخل منطقة نفوذه، وتم تشكيل فريق أشرف عليه العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وقاده الرائد أسامة طنطاوى رئيس مباحث قسم طهطا.


تمكن النقيب أحمد المحرزى والنقيب محمد مجلى بالتعاون مع أفراد الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على حاتم صلاح حمدى (30 عام) مسجل شقى خطر، وسبق إتهامه فى 14 قضية متنوعة، وتم اعتقاله مرتين لخطورته على الأمن العام بعد مقاومته للقوة مستخدما فى ذلك أسطوانة بوتاجاز مشتعلة، وتم السيطرة عليه وعثر معه على فرد خرطوش و20 قطعة حشيش و4 لفافات بانجو وسنجة، تم تحرير محضر بالواقعة، تم إخطار النيابة العسكرية التى أحالته للمحكمة العسكرية التى أصدرت قرارها السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...