الثلاثاء، 3 مايو 2011

انباء عن شراء 4000 متر مبانى بمركز ابنوب بمحافظة اسيوط بسعر 290 قرش للمتر للمقاول محمد احمد حسن شريك النائب ياسر عمر بابنوب


حتى أيام قريبة كان النائب السابق ياسر عمر نائب أبنوب والمتهم بإستغلال السلطة والحصول على أراضى شباب الخريجيين، يؤكد لكل من حوله انه "زى الفل"  لكن من مجريات الأمور وما بين يدينا من مستندات ومعلومات يتاكد لنا عكس ذلك.

وسنحاول خلال السطور القامة ان نشير إلى نوع اخر من الفساد بالتبعية ، إرتكبه شريك النائب وصديقة  المقاول محمد احمد حسن،

والذى قام بالإستيلاء على الطريق العام بقرية رفاعة الطهطاوى وزراعتة وتقدم بطلب لشراءه من وزارة الزراعة على إعتبار انها أراضى استصلاح، لكن التقارير أكدت ان الأرض هى طريق عام.

وأن المقاول والمحمى من النائب قام بوضع يده عليها بمساعدة أمين اباظة وزير الزراعة ،ورغم صدور قرارات إزاله أرقام 101 لسنة 2006 و59 لسنة 2004 الأ أن حماية وحصانة النائب منعت من تنفيذ قرار إزالة التعديات.

ولدينا سؤال ننتظر إجابتة من المقاول الغامض، ما حقيقة شراءك 4 الأف متر مبانى بأبنوب بسعر 290 قرش للمتر ؟ ومن الذى ساعدك على شراء هذا الكم الهائل من الأمتار بتراب الفلوس؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...