الثلاثاء، 17 مايو 2011

عاجل :: مشاجرة بالاسلحة النارية بين عدد من الطلاب بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط أسفرت عن إصابة 5 منهم بجروح متنوعة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج


نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الطلاب بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط أسفرت عن إصابة 5 منهم بجروح متنوعة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وبدأت النيابة التحقيق بها.

وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مستشفى جامعة أسيوط بوصول كل من مصطفى عبد الجابر سيد (21 سنة) طالب بكلية التجارة، ومصطفى سليمان عبد الحكيم (21 سنة) طالب بكلية الحاسبات والمعلومات، ومصطفى عبده محمد (18 سنة) طالب بكلية التربية الرياضية، وأحمد محمد عبد العزيز (19 سنة) طالب بكلية التربية مصابين بطلقات نارية.


ودلت تحريات المباحث على تشاجر هؤلاء الطلاب داخل الجامعة وعلى إثر هذا قام المصاب الرابع باصطحاب بعض أقاربه والذين قاموا بإطلاق أعيرة نارية داخل المدينة الجامعة، ونتج عنها إصابة 5 طلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...