الاثنين، 16 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط فى خطوة ايجابية يوافق على عمل سائقي خط ليبيا في المحافظة

وافق المجلس الشعبي المحلى لمحافظة أسيوط على نقل قيد السيارات الميكروباص التي تعمل علي خط أسيوط-ليبيا، وتحمل لوحات معدنية خارج المحافظة لتصبح أجرة أسيوط مقابل دفع 5000 جنيه، مقابل نقل قيد اللوحات المعدنية.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس المحلى اليوم التي عقدت برئاسة محمد فهمي صالح، وبحضور اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الذي طالب بحل المشكلة التي عرضها مالكو السيارات التي تعمل على خط ليبيا بعد تضررهم بسبب أحداث ليبيا وتوقفهم تماما عن العمل، وتعدد وقفاتهم الاحتجاجية للعمل داخل المحافظة، بسبب الأقساط الشهرية على سياراتهم.


وأكد المحافظ أنه طالب إدارتي المرور والمواقف باتخاذ كل الإجراءات القانونية لبدء عملهم، وتقسيط مقابل نقل قيد اللوحات المعدنية بعد تخفيضه من 25 ألفًا إلى 5000 جنيه فقط مراعاة لظروفهم المادية، مع تقديم كل التسهيلات لهم بعدم التقييد بموديل السيارة، وتقديم ما يثبت أن السيارة المراد نقل قيدها كانت تعمل على خط أسيوط ليبيا، وذلك لحين عودة الاستقرار إلى ليبيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...