الأربعاء، 4 مايو 2011

وزير التعليم: تثبيت المعلمين من اختصاص "المالية" والمحافظين

أكد الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، أن وزارة المالية والمحافظات هما الجهتان المسئولتان عن تثبيت المعلمين الذين مر على عملهم بـ"التعليم" 3 سنوات، والذين صدر قرار منه بتعيينهم سواءً كانوا يعملون بعقد أو بنظام الحصة.

وأوضح الوزير،  أن الغرض من إصدار القرار 75/ 2010 بتثبيت كل من مر عليه 3 سنوات هو معاونة المحافظات على حل مشكلات المعلمين بعد تظاهرهم فى أكثر من محافظة للمطالبة بالتعيين، وأضاف أن المحافظات مُطالَبة بالتنسيق مع وزارة المالية لتنفيذ القرار لأن إنهاء إجراءات التثبيت ليس من اختصاص "التربية والتعليم".


وفى سياقٍ آخر شارك "جمال الدين" فى مهرجان ختام الأنشطة التربوية على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2010/2011، والذى أقيم بمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة، وحضر الوزير العرض الرياضى بصالة الألعاب المغطاة بالاتحاد، حيث قدم الطلاب عروضا رياضية فى بعض الألعاب مثل تنس الطاولة والكاراتيه فى ظل حضور فرق الكشافة والمرشدات، بعدها اتجه الوزير لمشاهدة استعراضات للطلاب قامت بتنظيمها إدارة التربية المسرحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...