الأربعاء، 25 مايو 2011

جمعية الاورمان تقوم بتسليم عدد من المشروعات التنموية فى محافظة أسيوط وبعض المحافظات فى إطار تنفيذ مشروعات الجمعية الخيرية على مستوى محافظات الجمهورية.



أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية "الأورمان" الخيرية، اليوم، الثلاثاء، أن الجمعية ستقيم حفلاً خيرياً لتسليم 50 مشروعاً تنموياً لأسر أرامل وأيتام بنى سويف، وذلك يوم السبت القادم الموافق 28 مايو الحالى، تشجيعاً للتنمية والاستقرار وامتداداً للأعمال الخيرية التى تقوم بها الجمعية، والتى تهدف إلى دفع عجلة التنمية والخروج من هذه الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

ويأتى ذلك بعد أن أعلنت الجمعية خلال مارس الماضى عن تسليم عدد من المشروعات التنموية فى محافظات "أسوان، أسيوط، سوهاج، بنى سويف، قنا، المنيا، الفيوم، الشرقية، البحيرة، الجيزة، المنوفية وكفر الشيخ"، وذلك فى إطار تنفيذ مشروعات الجمعية الخيرية على مستوى محافظات الجمهورية.


وقال اللواء ممدوح شعبان إن تسليم المشروعات لغير القادرين يأتى من خلال مشروع كفالة القرى الفقيرة التى تتبناها الجمعية، والتى تهدف إلى رفع المستوى الاقتصادى والاجتماعى والثقافى لدى الأسر عن طريق المشروعات التنموية والممثلة فى إنشاء الأكشاك ورؤوس المواشى، إضافة إلى فصول محو الأمية وزواج اليتيمات، وكذلك توصيل مياه الشرب النقية والكهرباء إلى المنازل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...