الاثنين، 30 مايو 2011

وفد مكون من التيارات السياسية المختلفة بأسيوط يزور مصنع الغزل والنسيج بأسيوط لاستعادة أراضى مصنع غزل أسيوط الذى تم بيع أرضه بسعر بخس لأكثر من جهه


نظم وفد مكون من التيارات السياسية المختلفة بأسيوط، زيارة لمصنع الغزل والنسيج بأسيوط، حيث ضم الوفد ممثلين لحركة الديمقراطية الشعبية والحزب العربى الناصرى وحزب الغد وممثلين لنقابة المحامين وبعض الشباب المستقلين، وذلك لمقابلة اللجنة النقابية الخاصة بالمصنع، وذلك لعمل توكيلات للمحامين بأسيوط لرفع قضية لاستعادة المصنع الذى تم بيع أرضه بسعر بخس لأكثر من جهه فضلا عن توقف خطوط الإنتاج بشكل شبه كامل بالمصنع.

أكد ممدوح مكرم أمين التثقيف وإعداد الكوادر بحركة الديمقراطية الشعبية، أن المصنع توقفت خطوط إنتاجه بشكل شبه كامل وهذا المصنع من المصانع المهمة، والذى يضم عددا كبيرا جدا من العمال الذين تعرضوا للتسريح.


وأوضح مكرم أن الجمعة القادمة سوف تشهد مظاهرة تخرج من مسجد الحمراء المجاور للمصنع للمطالبة باستعادة المصنع بجانب المطالب العامة التى أعلنت الجمعة الماضية على أن تنتهى هذه المظاهرات أمام مبنى المحافظة، حيث يعقد مؤتمرا مصغرا لمناقشة قضية مصنع الغزل وسوف يشارك فى هذه التظاهرة العديد من العمال التابعين للمصنع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...