الأحد، 8 مايو 2011

محكمة جنايات القوصية تصدر حكما بالسجن المؤبد ضد ربة منزل قتلت عشيقها بالاشتراك مع عاطل بأسيوط


قضت محكمة جنايات القوصية اليوم بمعاقبة ربة منزل وعشيقها بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما لقتلهما آخر مع سبق الإصرار والترصد، صدر الحكم برئاسة المستشار صفاء النفوس محمد، وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم محمد، ومحمد أحمد سالم، وأمانة سر صلاح تمام.
كانت المحكمة قد قضت في القضية رقم 227 لسنة 2011 جنايات القوصية بالسجن المؤبد على المتهمين (أحمد م.ر.ع)، عاطل، و(ليلى. ع. م) ربة منزل، بعد أن قاما بقتل (أحمد. ع.أ)، العشيق الأول لربة المنزل بعدما اتفقا علي التخلص منه في الزراعات.
تعود وقائع القضية إلى قيام المتهمين اللذين تربطهما علاقة غير شرعية ببعضهما، بالاتفاق علي قتل المجني عليه، وذلك إثر حصوله علي إيصالات أمانة من ربة المنزل علي خلفية وجود علاقة غير شرعية بينهما أيضا، فأرادت ربة المنزل الانتقام منه بالاتفاق مع المتهم الأول وتخلصا منه بقتله بواسطة آلة حادة، وإلقاء جثته وسط الزراعات.
تم إلقاء القبض علي المتهمين، وبمواجهتما اعترفا بالواقعة، وأرشدا عن الأداة المستخدمة في الواقعة، وهاتف المجني عليه، وأحالتهما النيابة إلي المحكمة التي قضت بحكمها المتقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...