الثلاثاء، 10 مايو 2011

بدأت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثانى بمدارس محافظة أسيوط للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي وبالصفين الأول والثاني الإعدادي لتأدية امتحاناتهم

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني صباح اليوم بمدارس محافظة أسيوط للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي حيث توجه 401 ألف و115 طالبًا إلى مدارسهم.
كما بدأ 153 ألفًا و193 طالبًا بالصفين الأول والثاني الإعدادي لتأدية امتحاناتهم فى 420 مدرسة، وجرت الامتحانات وسط إجراءات أمنية مكثفة لنقل الأسئلة وتأمين الكنترولات.
وأكد إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه قد تم بالفعل حذف أجزاء كثيرة من المناهج المقررة على طلاب المراحل المختلفة للتخفيف عليهم، نظرا للظروف التي شهدتها البلاد طوال الفترة الماضية.
وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه خلال لقائه بموجهي المواد الدراسية وواضعي الأسئلة، طالبهم بمراعاة الظروف والأحداث التي مرت بالبلاد، وأن تكون ورقة الأسئلة واضحة وخالية من التعقيد والغموض، ومراعاة التيسير على الطلاب فى الامتحانات وعمليات التصحيح.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...