الثلاثاء، 31 مايو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء يقبل استقالة سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.


أبدى الدكتور سامى الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المستقيل، سعادته، عقب الإعلان عن قبول استقالته من اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وذلك لأنه كان مثقلا بأعباء وأحمال كثيرة، ولا يجد أى دعم مالى أو حكومى من الدولة، على حد قوله، لافتا إلى أنه كان يعمل معه حوالى 43 ألف موظف بالاتحاد، منهم حوالى 25% إعلاميين، كما يوجد على الاتحاد ديون تتخطى حاجز الـ12 مليار جنيه ديونا لبنك الاستثمار، الذى حجز على الأسهم والأرباح التى كانت يشارك بها الاتحاد فى البورصة.


وأشار "الشريف"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم على قناة "أوربيت"، الذى يقدمه الإعلاميان عمرو أديب ومحمد شردى، إلى أن الإعلانات التى كانت موجودة فى السابق أصبحت قليلة للغاية بعد الثورة، والأوضاع الاقتصادية متردية، مؤكداً أن الاستقالة لم تكن بسبب مظاهرات العاملين، بل نتيجة لعدم وجود دعم مالى أو حكومى.


من ناحية أخرى، أكد سامى الشريف، فى مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة، الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على قناة المحور، أنه قدم استقالته بسبب تعارض المصالح والرؤى داخل المبنى وصعوبة التوفيق بينهما.


يذكر أن الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، قبل استقالة الدكتور سامى الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من منصبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...