الأربعاء، 4 مايو 2011

الاستاذة وفاء مشهور ابنة المرشد الأسبق بأسيوط: مجتمعنا عاش فترة طويلة في ظل نظام فاسد

أكدت وفاء مشهور، ابنة المرشد الأسبق للإخوان المسلمين ومرشحة الكوتة في انتخابات الشعب السابقة بأسيوط أن مجتمعنا عاش فترة طويلة في ظل نظام فاسد، منوهة أن الوضع الآن أصبح حجة علينا بعد ثورة يناير لنبني أنفسنا، ونعمل على توعية المجتمع.

جاء ذلك خلال ندوة عقدت اليوم بكلية الآداب بجامعة أسيوط، حول دور الفرد في المجتمع بعد ثورة 25 يناير بحضور عدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.


وقالت "مشهور" يجب أن نعد أنفسنا إعدادا جيدا؛ لنكون أكثر تأثيرا في مجتمعاتنا، مشيرة إلى أن الشخصية يجب أن يكون لديها تفوق روحي وعقيدة سليمة وعبادة صحيحة.


وأوضحت أن التأهيل للحياة المستقبلية وبناء الأسرة جزء من نهضة المجتمع، مؤكدة أن تحقيق التوازن بين الواجبات والإتقان و سرعة الآداء وترشيد الاستهلاك أهم خطوات التأهيل للحياة المستقبلية السعيدة.


ونصحت باستيعاب الأبناء بعد الثورة، وقالت: يجب علينا أن نحترم عقلياتهم وننصت ونحسن الحوار معهم مع البعد عن الغلظة والشدة، مطالبة الطلاب بعمل مشروعات وإشراكهم فيها، ونتعلم فن الحوار والإنصات والتعامل مع الشرائح المختلفة.


كما طالبت بأن يكون هناك وضوح رؤية في كل أعمالنا، مشيرة إلى أن الخطط والوسائل يجب أن تكون هادفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...