الثلاثاء، 17 مايو 2011

مشاجرات بين الاهالى وسائقى الاجرة بشارع الجمهورية وشارع معهد فؤاد الأول المؤدي لنزلة عبد اللاه نظرا للنقص الحاد في السولار وحدوث أزمة حقيقية في تموين سياراتهم مما أحدث ارتباكا شديدا في حركة التنقل داخل المدينة وما بين القري


هدد بعض سائقي الأجرة بالمدينة وكافة مراكز المحافظة بالتوقف عن العمل نظرا للنقص الحاد في السولار وحدوث أزمة حقيقية في تموين سياراتهم مما أحدث ارتباكا شديدا في حركة التنقل داخل المدينة وما بين القري, ووصلت الأزمة لسيارات المصانع الحكومية التي تزاحمت أيضا داخل محطات تمويل السيارات.
ففي شارع الجمهورية بوسط مدينة أسيوط
وصل الأمر لحدوث اشتباكات بين الأهالي أصحاب السيارات بعضهم البعض واشتباكات أخري مع أصحاب وموظفي محطات التموين, أما في شارع معهد فؤاد الأول المؤدي لنزلة عبد اللاه حيث يوجد موقف مراكز قري ومراكز جنوب أسيوط , كان المشهد هو تزاحم شديد وطوابير السيارات خرجت من محطة التموين حتي كادت تغلق الطريق مما أدي إلي ارتباك شديد وأزمة في المرور.
ومن جانبه أشار اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط
إلي أنه أصدر توجيهاته لمباحث التموين بتأمين كافة محطات التموين وضمن حصول الجميع علي ما يكفيه من السولار دون الإستئثار بكميات كبيرة, ونشر أفراد أمن مترجلة لضمان عدم حدوث أي مشادات أو تجاوزات.
ورغم حدوث الأزمة وتفاقمها إلا أن المسئولين بأسيوط
مازالوا يتعاملون مع الأزمات بأسلوب رد الفعل حيث لم يشعر المواطنون أن هناك من يهتم بهم ويرعي أمورهم وأن ما يحدث الآن من أزمات مثل السولار يدل علي أن منظومة العمل داخل المحافظة في حاجة لإعادة صياغة وبأسلوب ما بعد الثورة.
وعلي جانب آخر أشار بعض المتابعين للشأن الأسيوطى
إلي أن موسم الحصاد ربما له تأثير كبير علي مدي استهلاك السولار حيث يستخدمه الفلاحون في آلاتهم الزراعية ما يجعل هناك صعوبة في السيطرة علي توافر السولار لسيارات الأجرة والتاكسيات مما أدي إلي تفاقم الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...