الخميس، 5 مايو 2011

ولي أمر بأسيوط يقترح حلا لمشكلة التقديم في مرحلة الحضانة بالمدارس التجريبية


تقدم أحد أولياء الأمور إلي محافظ أسيوط باقتراح لحل مشكلة التقديم في مرحلة الحضانة بالمدارس التجريبية للغات، بحيث يكون التقديم في الإدارات التعلمية وليس المدارس، على أن تقوم الإدارات بتوزيع الطلاب علي المدارس القريبة منهم، حتي لا يتم تفويت الفرصة على غيرهم من التلاميذ، بسبب التقديم في أكثر من مدرسة.

وقال الدكتور علي ثابت، مدير مركز تحديث التجارة الداخلية بأسيوط، إنه مع بداية شهر يونيو من كل عام يبدأ التقديم لمرحلة الحضانة فى المدارس التجريبية للغات فى محافظة أسيوط، ونظرا لعدم التنسيق بين المدارس الموجودة بالمراكز، فإن كل ولى أمر تلميذ يقوم بتقديم أوراق التحاق ابنه فى جميع هذه المدارس، بحيث إن لم يتم قبوله فى مدرسة ما يضمن مكان فى غيرها، وبالتالى نجد أن بعض التلاميذ يتم قبولهم فى جميع المدارس فى نفس الوقت، وفي بداية الدراسة يقوم ولى الأمر باختيار أى من المدارس القريبة من محل سكنه، الأمر الذي يضيع فرصة القبول على أبناء غيره.

واقترح جعل التقديم لمرحلة الحضانة فى المدارس التجريبية مركزيًا داخل كل إدارة تعليمية مع منح ولى الأمر حق ترتيب رغباته فى اختيار المدرسة الأنسب لابنه أو ابنته، وذلك من خلال قاعدة بيانات داخل كل إدارة تعليمية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...