الأربعاء، 11 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط على مسؤليته الشخصية :: إنشاء كوبري أبوتيج ساحل سليم "هم شخصي لي"

قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط -خلال لقائه وفد الحزب المصري الاجتماعي الديمقراطي "تحت التأسيس" في مكتبه- إن عودة إنشاء كوبري أبوتيج ساحل سليم هم شخصي له، مضيفا أن رئيس هيئة الطرق والكباري أرسل له رسالة تفيد بأن الكوبري لم يتم إلغاؤه، إنما تم إرجاؤه لحين تدبير ميزانيته.
وأشار "حماد" إلي أنه سيقوم بعرض موضوع الكوبري في أول اجتماع له لمجلس الوزراء والمحافظين.
وقالت سناء السعيد، عضو حزب المصري الاجتماعي، إن وزارة الاستثمار تسلمت أراضى من محافظة أسيوط مقابل إنشاء هذا الكوبري، وبالتالي فإن المبلغ المخصص لإنشاء الكبري من أموال المحافظة، وليس من الموازنة العامة للدولة.
وطالب نبيل رومان، أحد أعضاء الحزب، بسرعة تحديد كردونات المدن لامتصاص العمالة العائدة من ليبيا في المعمار، والذي يعتمد على العمالة الكثيفة.
وعرض المحامي عبد المنعم سيد أحمد، أحد أعضاء الحزب، أمر التعديات علي جانبي الطريق الصحراوي الشرقي، مطالبا المحافظ بسرعة إزالة التعديات للحفاظ علي أراضي أملاك الدولة.
ومن جانبه شكل المحافظ في نفس اللقاء لجنة ميدانية لحل مشكلة خور ساحل سليم برئاسة اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...