الثلاثاء، 10 مايو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مهزلة فى مستشفيات اسيوط و اضراب اطباء محافظة اسيوط مما أثار غضب المرضى و اضطر المرضي للجلوس على الرصيف أمام المستشفى





أضرب أطباء محافظة أسيوط داخل المستشفيات الجامعية والحكومية اليوم عن العمل من الساعة العاشرة صباحا وحتي الثانية عشر ظهرا.
ومنع الأمن وعمال مستشفى الإيمان على أبواب المستشفى المرضى من الدخول، وقالوا لهم: ( هناك إضراب اليوم، والمستشفيات الحكومية لا تعمل وروحوا مستشفى الجامعة)، مما أثار غضب المرضى، ونشبت مشاجرات بين المرضى وأمن المستشفى بسبب الدخول، مما اضطر المرضي للجلوس على الرصيف أمام المستشفى.
وشهد معهد جنوب مصر للآورام إضرابا في الأقسام الرئيسية، في حين تم فتح استقبال الطوارئ، فيما استقبلت مستشفيات جامعة أسيوط حشودا كبيرة من المرضى في ظل إغلاق المستشفيات الحكومية أبوابها.
وقال محمد عبد الرحيم، أحد المرضى، ما ذنب المريض في تصفية الحسابات بين الأطباء والحكومة؟، الطب مهنة إنسانية وما يحدث الآن يغير قيم هذه المهنة، وأضاف أنه جاء إلى المستشفى، ومنع من الدخول من أحد أفراد الأمن وقال هل المرض له مواعيد؟، هذا الإضراب لا يعرف الرحمة ولابد من محاكمة الأطباء عليه؟.
ومن جانبه قال الدكتور محمد جمال الدين، مدير مستشفى أسيوط العام "الشاملة" إن الإضراب بدأ بالفعل في الساعة العاشرة والربع صباحا، واستمر حتى الثانية عشر ظهرا، ولكن لم يتم الإضراب بقسم الطوارئ والعناية والعمليات حيث يتم العمل بهم على أكمل وجه، مضيفا أن قوة المستشفى 304 أطباء، و48 صيدليًا، و9 أطباء أسنان تغيب منهم نحو 3% فقط، ويعمل المستشفى بكامل طاقته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...