الأربعاء، 4 مايو 2011

ضبط اسامة ابراهيم محمد عطيفى و اسلام ابراهيم محمد العطيفى من أفراد عائلة أولاد العطيفي بمركز الغنايم باسيوط وبحوزتهم بعض الأسلحة والذخيرة والمواد المخدرة بمنازلهم.

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء من ضبط اثنين من المتهمين من أفراد عائلة أولاد العطيفي بمركز الغنايم وبحوزتهم بعض الأسلحة والذخيرة والمواد المخدرة بمنازلهم.
كان اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتنامي خطورة أفراد "أولاد عطيفى" بمركز الغنايم، وذلك لقيامهم بالاتجار في مخدر البانجو والحشيش.
على الفور قامت المديرية بتشكيل حملة مكبرة على عزبة أولاد العطيفي، وأسفرت الحملة عن ضبط كل من أسامة إبراهيم محمد عطيفى (29 سنة) فلاح، ومقيم بالغنايم شرق وبحوزته بندقية آلية، وعدد 8 خزينة بداخلها عدد مائة طلقة نارية وكمية من المواد المخدرة تزن حوالى نصف كيلو، وإسلام إبراهيم محمد العطيفي (22 سنة) وبحوزته بندقية آلية وبحوزته عدد 8 خزينة بداخلها عدد 226 طلقة نارية، ومواد مخدرة تزن كيلو وميزان حساس.
كما تم العثور مع المتهمين على مبلغ مالى 63 ألف جنيه، ومواد مخدرة و5 خزائن طلقات بداخلها 150 طلقة بمنزل على محمد عطيفي (39 سنة)، فلاح مواد مخدرة وقطع الأفيون وسبق اتهامه فى 14 قضية قتل وسلاح ومخدرات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...