الثلاثاء، 10 مايو 2011

الجماعة السلفية باسيوط يوزعون منشورات استنكارية لحادث إمبابة في لقاء عبود الزمر و يطالبون بتفتيش الكنائس والمساجد


أصدرت الجماعة السلفية بياناً بأسيوط جاء فيه استنكارهم التام للأحداث التى وقعت بإمبابة من سفك للدماء المعصومة واستعمال للأسلحة النارية وغيرها.

وحذرت الجماعة السلفية فى بيانها من دفع البلاد إلى هاوية الفتنة مع التأكيد على أهمية التعايش السلمى بين المسلمين والأقباط شركاء الوطن.


كما استنكر البيان موقف الإعلام المغرض الذى يزج باسم السلفية والسلفيين فى مشاكل ليس من صنعهم ولا توجيههم ولا منهجهم فى الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة والاجتهاد فى نفع المجتمع والحض على سلامة أفراده.


وحذر البيان من أضرار الإستقواء بالخارج والمطالبة بالتدخل الأجنبى فى شئون مصر، مشيرين إلى قدرة أبناء مصر على حل مشاكلهم بأنفسهم وحماية جميع البلاد على اختلاف أديانهم.


وطالب البيان بالتخلص من ممارسات النظام السابق، الذى أشعل نار الفتنه بتسليم مواطنين مصريين لجهات ليس لها حق احتجازهم وطالب البيان بجمع الأسلحة خاصة النارية من جميع من ليس له صفة شرعية فى حملها وتفتيش الكنائس والمساجد للبحث عن الأسلحة ومصادرتها لمنع ارتكاب الجرائم.


وناشد البيان بضرورة الحفاظ على سلطة الدولة وعدم التصرف إلا بعد الرجوع لأهل العلم
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...