الجمعة، 13 مايو 2011

عدد من أهالي قرية "بني هلال" التابعة لمركز القوصية بأسيوط يعتدون علي فكري ثابت رئيس المدينة، أثناء قيامه بفض الاشتباك الدائر بين عدد من أهالي القرية حول توزيع الخبز



اعتدي عدد من اهالي قريه "بني هلال" التابعه لمركز القوصيه باسيوط صباح اليوم الخميس علي فكري ثابت رئيس المدينه، اثناء قيامه بفض الاشتباك الدائر بين عدد من اهالي القريه حول توزيع الخبز.
كان عدد من اهالي قريه "بني هلال" قد تهجموا واعتدوا علي رئيس المدينه، علي خلفيه نزول الاخير الي القريه، بعد علمه بحدوث اشتباكات بين اهالي القريه بسبب توزيع الخبز، حيث قام عدد من اهالي القريه الذين ليس لديهم اشتراكات بالمخابز، بالتشاجر مع اصحاب الاشتراكات، واقتحموا مخبزي القريه التابعين لـ "اولاد بدوي" و"الوسيه"، وحصلوا علي الخبز بالقوه، في حين لم يحصل اصحاب الاشتراكات علي حصتهم من الخبز.
ومن جانبه قام فكري ثابت، رئيس مدينه القوصيه، بالاحتماء باحد منازل القريه، وطالب الاهالي بتهدئه الاوضاع من اجل السيطره علي المشكله، وايجاد حل لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...