الجمعة، 27 مايو 2011

فى ثورة مضادة خرج اليوم العشرات من شباب اسيوط يتظاهرون اليوم فى جمعة الوقيعة مرددين (الشعب يريد اسقاط المشير )



خرج بعد ظهر اليوم العشرات من شباب ائتلاف الثوره وحركه 6 ابريل والجمعيه الوطنيه للتغيير واحزاب الناصري والتجمع والجبهه وعدد من القوي الوطنيه بمحافظه اسيوط  للمشاركه في جمعه الغضب الثانيه، حيث تجمعوا في ميدان مسجد عمر مكرم بمدينه اسيوط ، ورددوا هتافات (منها الشعب يريد اسقاط المشير).
واكد خلال المؤتمر الذي عقدوه، واعلنوا فيه مطالب جمعه الغضب الثانيه، ان هناك فرقا بين المجلس العسكري والجيش، نافين الاتهام الموجهه اليهم بان الثوره حرضت عليها امريكا، ومولتها بـ 270 مليون دولار، ودللوا علي ذلك بمشاركه الجيش فيها.
وطالبوا بتطهير النظام من الفساد ومحاكمه مبارك، والتسريع في وتيره محاكمه رموز النظام السابق والفاسدين وسرعه القصاص بطريقه اكثر فاعليه، وفرض سياده القانون علي الجميع، ووضع قانون للفساد السياسي، واعاده النظر في حركه المحافظين، واقاله رؤساء الجامعات والوزراء غير الفاعلين، واستعاده الامن في الشارع وتطهير جهاز الشرطه، وتحديد مهام جهاز الامن الوطني وفرض رقابه قضائيه عليه، ووضع حد اقصي للاجور في القطاع الحكومي، واستكمال تطهير كل مؤسسات الدوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...