الأربعاء، 15 يونيو 2011

عاجل :: اطباء اسيوط يرسلون برسالة عاجلة لاسيوط فيس توك بسبب تلوث مياه الشرب بمنطقة المعلمين باسيوط وتهديد اكثر من 10 الاف مواطن من زيادة نسبة إصابتهم بمرض الفشل الكلوي


يعاني مواطنو منطقة المعلمين التابعة لحي غرب مدينة أسيوط التي يقطنها أكثر من 10 آلاف مواطن- من زيادة نسبة إصابتهم بمرض الفشل الكلوي الناتج عن تلوث مياه الشرب؛ ما دفعهم إلى التردد على عيادة الكلى بالمستشفى الجامعي والعيادات الخاصة.

وقال د. إيهاب منصور- مدرس بطب أسيوط- لـ( أسيوط فيس توك ): "هذه المياه بهذه المدينة غير صالحة للشرب على الإطلاق، وبصرف النظر عن زيادة نسبة المنجنيز بها، فإن المسألة ليست بحاجة لمختبرات، فالشوائب تظهر فيها بالعين المجردة، ولون المياه يميل إلى الاصفرار، وينذر بكارثة صحية".

وأشار هشام محمد سيد- محام- لـ( أسيوط فيس توك إلى أنهم خاطبوا محافظ أسيوط والعديد من المسئولين، ولكن لا حياة لمن تنادي!، حتى إن شركة المياه قامت بإرسال مندوبها الكيميائي، والذي أكد تلوث المياه، ولكنه رفض تسليمهم ما يثبت ذلك.

وانتقدت د. ناهد أحمد محمود- طبيبة بمستشفى أسيوط العام- استمرار الإهمال، الذي يؤدي إلى إصابة أبناء المنطقة بالأمراض الفتاكة؛ بسبب مياه الشرب الملوثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...