الأربعاء، 1 يونيو 2011

مديرية امن اسيوط تضبط 16 طنا من الأسمدة المهربة من محافظة قنا إلى محافظة بني سويف بكمين عرب العوامر بأبنوب بمحافظة اسيوط استعدادا لبيعها في السوق السوداء

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 16 طنًا من الأسمدة المهربة من محافظة قنا إلى محافظة بني سويف بكمين عرب العوامر بأبنوب، استعدادا لبيعها في السوق السوداء.
كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن النقيب حسن الصبان من قسم شرطة أبنوب من ضبط السيارة رقم (9734 و.ب .أ) نقل، قيادة أحمد عبد اللطيف محمد (28 سنة) أهناسيا بنى سويف، حيث كانت محملة بـثمانية أطنان أسمدة قادمة من قنا، والسيارة رقم (3058 و.ب .أ) نقل مصر قيادة محمد عبدالعظيم شعبان (34 سنة) أهناسيا بنى سويف محملة بثمانية 8 أطنان أسمدة أخرى.
وبالمعاينة تبين أن الكميات عبارة عن أسمدة خاصة ببنك التنمية والائتمان الزراعي الخاص بمحافظة قنا، وأنها مهربة إلى بنى سويف. وبمواجهة قائدى السيارتين قررا أن هذه الكميات لا تخصهما، وأنها تخص أحد الأشخاص يدعى جودة من محافظة بني سويف.. تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...