الثلاثاء، 21 يونيو 2011

محافظة اسيوط تكرم 25 شابا من المتبرعين المنتظمين بالدم من ذوي الفصائل النادره خلال الاحتفال الذي نظمه المركز الاقليمي لنقل الدم باسيوط في اليوم العالمي للمتبرع بالدم تحت رعايه اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط ، والذي يوافق مولد العالم النمساوي كارل لاند شناينر مكتشف فصائل الدم


كرمت محافظه اسيوط 25 شابًا من المتبرعين المنتظمين بالدم من ذوي الفصائل النادره.. جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه المركز الاقليمي لنقل الدم باسيوط في اليوم العالمي للمتبرع بالدم تحت رعايه اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط ، والذي يوافق مولد العالم النمساوي كارل لاند شناينر مكتشف فصائل الدم.

وقال اللواء يعقوب حسن امام، سكرتير عام المحافظه: ان الاحتفال ياتي ضمن جهود المحافظه لتعزيز التوعيه الصحيه والثقافيه بنقل الدم والتبرع به وفائدته واهميه التبرع لكلا الطرفين "المتبرع والمتبرع اليه".


واضاف الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزاره الصحه، ان اسيوط
من المحافظات الآمنه في بنوك الدم، وذلك لوجود اقبال كبير من المتبرعين بالدم مما يفي بحاجات المرضي ومصابي الحوادث، مشيرا الي ان المشكله الوحيده تكمن في ندره اصحاب فصائل الدم النادره التي لا تقبل الا نوع الدم المتطابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...