السبت، 18 يونيو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اخوان شعبة غرب اسيوط يقومون بجولات رفع واقعة برفقة سمير خشبة في ميدان المجاهدين وامتداد شارع 26 يوليو ومعرفة متطلباتهم واشبال غرب اسيوط ينظفون الشوارع من ميدان البدري مرورًا بشارع الشهيد محمد كامل وحتى منطقة الخضرية




بدأ إخوان شعبة غرب أسيوط جولات رفع واقع برفقة سمير خشبة أحد قيادات الإخوان المسلمين بالمحافظة في ميدان المجاهدين وامتداد شارع 26 يوليو على المقاهي والمحلات التجارية؛ بهدف التواصل مع الأهالي، ومعرفة متطلباتهم، وما يواجههم من مشاكل بشكل مباشر أو عن طريق ملء الاستبيان الخاص بالجولة.

وقال د. حسن جلال أحد رموز الإخوان لـ(أسيوط فيس توك): إن الجولة لاقت استجابة وتجاوبًا كبيرًا لدى أهالي منطقة المجاهدين، وإننا بصدد جمع المزيد من الاستبيان الذي تكشف عن أهم المشكلات ومحاولة حلها إن أمكن أو تقديمها لأصحاب القرار والمطالبة بحلها.



وفي سياق متصل نظَّم أشبال شعبة غرب يومًا لتنظيف الشوارع أمس، وقاموا بالتنظيف من ميدان البدري مرورًا بشارع الشهيد محمد كامل وحتى منطقة الخضرية، بمعاونة مرافق حي غرب التي أمدتهم بأدوات النظافة، وعربة لحمل القمامة، ونقلها للأماكن المخصصة، فيما قام شباب الإخوان بدهان وتجميل أرصفة الميدان والشارع الذي تمَّ تنظيفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...